الخميس، 25 سبتمبر 2008

لحظات عشق ..!

قد شعر بالتوتر حين طلبت منه ان يتكلم عنها .... اصابه الصمت والخوف حين طلبت منه ان يرسم لي صورتها .... شعر بالقلق والارق حين قلت له هيا اوصف لي جمالها ... كل هذا قد اصاب قلمي عندما طلبت منه ان يوصف لي عشيقتي ... جميلة انتي يا سيدتي باطلالتك فوالله انتي اجمل من القمر ..

وكم انتي رائعة حين تتكلمين فوالله اجمل من تغريد البلبل ... قلمي قد اصابه الارق والقلق ... والصمت والخوف ... وكل هذا حين قد طلبت منه هذا فبالله عليك ماذا اتكلم عن نفسي حين اراكي امامي ...

جعلتني اسقط كالاسير امام جمالك الرباني ...
وكالطفل اكون جالسا حين اصغي الى تفوه كلماتك ... الذي لا تحمل معها الى اجمل المفردات التي قيلت بالعشق والغزل ....

سيدتي يا من سيطرتي على قلبي ... وفكري بحبك ... ابقي بجانبي ولا تبتعدي فحبك هو من يجعلني مستمرا سائرا في هذه الحياة ....
فابقي بجانبي يا اميرتي ولا تبتعدي عني ...

وها انا اليوم اخط لكي هذه المفردات وهذه المعاني علها هي من تحمل لكي عشقي وحبي يا من اعلنتي عن اجتياح قلبي بمجرد لحظات ... واعلمي يا سيدتي بانني سوف ابقى اوجه لكي كل مشاعر الحب والاخلاص والوفاء ما دمت على هذه الحياة .. فانتي حبيبتي وستبقين تسيطرين على قلبي بحبك ..........

بقلم ابو جهاد

ليست هناك تعليقات: