الأربعاء، 20 أغسطس 2008

كم هو رائع النور من بعد الظلام

تكون سائر في الظلام ولا تعرف اين اقدامك المجهولة تخطو ... واين تسير في هذا الظلام .. لكن انت بتوقاتعك تحسب نفسك انك تسير في النور ... وتسير في الطريق والصواب الصح ... ومن المؤلم بعد هذا ان تكتشف انك كنت سائر في الظلام ... واعمالك وافعالك من المستحيل ان تنكشف إلى النور ... ومن الجميل ان تبني حياتك مرة اخرى .. وتؤسس حياتك مرة اخرى مع النور ... وتعاهد نفسك ان تخرج من هذا الظلام الذي كنت قد خدعت به الى النور الذي يجمع تحت نوره اجمل المشاعر واجمل الاحاسيس الصادقة ...

وها انا عدت من جديد خارج من الظلام الحالك ... خارج من ذاك الظلام القاتم ... خارجا الى النور .. لكن عفوا هذه المرة خارج انا وسمرائي .. انا ومن جعلتني اخرج الى النور ... انا ومن جعلتني اسقط كالاسير في حبها ...

عشقت فيها كل لمساتها ... كل حنيتها ... وكل كلماتها ... جميلة حين تقبل ... وشامخة حين تقرر .. وقوية حين تتالم ... وصامدة حين تتكلم ... فما اجمل سمرائي حين تطل علي دوما ...

ما اجملها حين تقبل وحاملة معها كل النور ...الذي سوف تضيئ به حياتي وحياتها من جديد ....

ساصرخ ... وساقول بأنني قد خرجت من الظلام الى النور ... لكن قد خرجت مع من سيطرت على قلبي وعقلي ... ساصرخ واقول بانني سوف ابقى دوما سائرا بين دروب النور .. لن انخدع مرة اخرى ... وستستمر حياتي في هذا الاشعاع الذي يحمل معه عشقي وحبي لكي يا سيدتي ... احبك جدا واحب النور الذي تحملينه لدي ...


بقلم ابو جهاد

ليست هناك تعليقات: